www.hyil.com çúáçäçê íçæá
 

 

 

 






العودة   منتديات حائل > [[المنتديات العامة]] > منتدى حائل الخاص
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ما أفضل مستوصف في حائل؟؟؟؟

تحية للجميع... سألني أحد الأصدقاء : ما أفضل مستوصف في حائل ؟ فقلت له : أن هناك مستوصفات تتميز عن غيرها من المستوصفات بتخصص معين . فقال : أعرف ولكن

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما أفضل مستوصف في حائل؟
مستوصف الصفاء 0 0%
مستشفى الراشد 1 11.11%
المستوصف الأهلي 3 33.33%
مستوصف سماح 1 11.11%
مستوصف ريان الشرق 0 0%
مستوصف سلامات 3 33.33%
المستوصف الوطني 0 0%
مستوصف ابن سينا 1 11.11%
مستوصف زمزم 0 0%
مستوصف الخليج 0 0%
المصوتون: 9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2003 - May 12th   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
المباشر
عضو منتدى حائل
افتراضي ما أفضل مستوصف في حائل؟؟؟؟


تحية للجميع...
سألني أحد الأصدقاء : ما أفضل مستوصف في حائل ؟
فقلت له : أن هناك مستوصفات تتميز عن غيرها من المستوصفات بتخصص معين .
فقال : أعرف ولكن ماهو أفضل مستوصف يرى أهل حائل أنه أفضل المستوصفات ؟
فقلت : لا بد أن يكون هناك تصويت لأفضل مستوصف في حائل ولذلك قمنا بعمل هذا التصويت والذي نريد من الجميع المشاركة في هذا الموضوع والتصويت لأفضل مستوصف خاص بحائل وفق النقاط التالية :

1ـ كفاءة الكادر الطبي
2ـ تعامل الموظفين والموظفات مع المراجعين .
3ـ الأجهزة الطبية والإمكانيات .
4ـ توفر التخصصات المختلفة .
5ـ النظافة .
6ـ تنظيم أقسام المستوصف .
7ـ خدمة المراجعين أثناء الإنتظار .

نرجو من الجميع المشاركة والتصويت بكل دقة قدر الإمكان....
ولكم تحياتي...


lh Htqg lsj,wt td phzg???? gh htqg phzg







التوقيع

اللهم يارحمن يا رحيم اللهم يا حي يا قيوم..
اللهم اغفر لوالدتي وأرحمها وارزقها الفردوس الأعلى من الجنة .. اللهم اجعل نُزلها في عليين .. اللهم اجعلها في روحٍ وريحان .. عند ربٍ راضٍ غير غضبان ..
اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها في جناتك جنات النعيم .. اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس برحمتك يا ارحم الراحمين .. ا

اللهم آمين...

لا تنظر إلى الهالك كيف هلك .. أنظر إلى الناجي كيف نجا....

رد مع اقتباس
 

-
قديم 13-05-2003 - May 13th   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الغضا
عضو منتدى حائل
افتراضي

قصدك ما افضل مقصب في حائل




يقول المثل على رداك يا عمي ترك اشوى من ابوي فاعتقد ان عمي هو مستوصف الاهلي







التوقيع

واشيب عيني واهني البهايم....

رد مع اقتباس
قديم 13-05-2003 - May 13th   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
السيف الحدب
عضو منتدى حائل
افتراضي

سلامات الله يسلمكم







التوقيع


من لوحات المبدع الحائلي علي الضمادي

__________________________________

رد مع اقتباس
قديم 13-05-2003 - May 13th   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
محمد الشمري
عضو منتدى حائل
افتراضي انا ادري

وش يدرينن ونا منا به :p اخبر الناس كلله بالأهلي ;)

وجلينن ساكنن حايل والله رحلت منه لي اربع سنين لاكن العلاج برا تره زين:D

تعال عندنا بتبوك يمكن يمكن يمكن والظاهر الحال واحد ;)

بس عاد لاتعصب علي امزح شف بوه مصتوصف العقيلي علي طريق القصيم حق هنود تعرفه قبل مفرق الحويض يمكن ينفع

لاتعصب علي :o :p

تقبل تحياتي







التوقيع




رد مع اقتباس
قديم 13-05-2003 - May 13th   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
المباشر
عضو منتدى حائل
افتراضي

تحية للجميع...
شكرا لمن شارك معنا في الردود أو في التصويت.....

ولكن....


أتمنى أن تكون المشاركات جاده ....

ولكم تحياتي....







التوقيع

اللهم يارحمن يا رحيم اللهم يا حي يا قيوم..
اللهم اغفر لوالدتي وأرحمها وارزقها الفردوس الأعلى من الجنة .. اللهم اجعل نُزلها في عليين .. اللهم اجعلها في روحٍ وريحان .. عند ربٍ راضٍ غير غضبان ..
اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها في جناتك جنات النعيم .. اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس برحمتك يا ارحم الراحمين .. ا

اللهم آمين...

لا تنظر إلى الهالك كيف هلك .. أنظر إلى الناجي كيف نجا....

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2003 - May 14th   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
محبوب حائل
عضو منتدى حائل
افتراضي

افضل مسوصف على الاطلاق

الاهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلي
وبعدين
ابن ســــــــــــــــــيناء
والبقيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه كلهم مثل بعضهم

بس اخس مستشفى وانصب مستشفى الراشــــــــــــــــــد

بالمناسبه صار الموقف هذا في مستشفى الراشد :

وديت الوالده علشان اسوي اشاعه عظام جاء يكشف عليها دكتور الباطنه وسوى تحاليل مدري وش دخل التحاليك بالاشاعه المهم طلعة نتيجة التحليل لقوا السكر مرتفع عاد قال الدكتور لازم ترقيد قلنا ياولد ما بها خلاف قال: (مش ماعووووووول اهم ما عندي صحة السة الوالده) وقعد يقرق علينا لين فر روسنا المهم رقدناها يوم واحد بس تخيلوا كم 1300 ريال فقط لاغيررررررررر........... وسلامتكم







رد مع اقتباس
قديم 14-05-2003 - May 14th   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
Ashammary
عضو منتدى حائل
افتراضي

دعايه بالمجاني للمستوصفات الاهليه بحائل ،، التصويت يفضل ان يكون على ارض الواقع ماهو بالنت ،،، مادام الصحه بحادور عندنا الشكوي لله نروح للمستوصفات الاهليه اللى اغلب ملاكها بنفس الوقت عندهم ورش فك وتربيط وسمكره (والله من زين التخصص) من كفالة كم افغاني الى كفالة استشاري







التوقيع

Everyone wants to live on top of the mountain
but all the happiness and growth occurs while you're climbing it.

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2003 - May 14th   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
العملاق
عضو منتدى حائل
 
الصورة الرمزية العملاق
 

 

افتراضي بربسه...... كلها بربسه

فكرت وقلبت كل المستوصفات الخاصة والحكومية والنتيجة:













ماعندك احد .
بربسه ..... بربسه...
لكن من اللي يبي يسمعنا
وعاشت المغاصب :(







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2003 - May 15th   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
التنكة
عضو منتدى حائل
افتراضي

السلام عليكم

انا جربت جميع المستوصفات الخاصة بحائل

وجربت مستوصفات كثيرة بالمملكة.....كله مثل بعضه

ما مستوصف الاهلي زين كثر منه....اكبر نصابين

وبزعمي أحسن واحد (علي الحضرمي)







التوقيع

ماكل تنكة .......تنكة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لا, مستوصف, افضل, حائل, في


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


-


الساعة الآن 07:44 AM



Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO diamond