www.hyil.com çúáçäçê íçæá

العودة   منتديات حائل > [[المنتديات العامة]] > منتدى حائل الخاص
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مستوصف الصفا بحائل ........اسئلة محيرة ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم مستوصف الصفا بحائل ....أعتقد لا احد يخفى عليه هذا الأسم او هذا المعلم من معالم النهضة الصحية بحائل ......الواقع بحي صديان الشرقي . لكن ما

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-2005 - June 16th   رقم المشاركة : 1
$ الخريصي $
عضو منتدى حائل
افتراضي مستوصف الصفا بحائل ........اسئلة محيرة ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

مستوصف الصفا بحائل ....أعتقد لا احد يخفى عليه هذا الأسم او هذا المعلم من معالم النهضة الصحية بحائل ......الواقع بحي صديان الشرقي . لكن ما دفعني عن التكلم او الحديث عن هذا المستوصف هو منظر شاهدته بعيني داخل هذا المستوصف . سوف اروي لكم ما شاهدته ......وما بعد المشاهدة :

في يوم الأثنين الماضي وعند الساعة السابعة ونصف توقفت بسيارتي امام هذا المستوصف ليس بقصد مراجعته انما لذهاب إلى مطعم الشطيرة الواقع قرب مستوصف الصفاا .....وذلك بسبب شدة الأزدحام في ذلك الشارع ....وعندما هممت في النزول من السيارة واذا اشاهد منظر ....تدمع له العين ......ويتقطع له القلب :

شاهدت في استقبال النساء ( على يسارك وانت داخل المستوصف ) ثلاث موظفات استقبال ( ثلاث ؟؟؟ ) كاشخات بالنقبات وبوسطهن موظف من الجنسية المصرية ......شدني هذا الموقف ........خذتنا الغيرة ......وش اسوي ؟؟
اطاء على صابره ؟؟؟ يبي يقولون وش دخلك انت ؟؟ مادري شلون مسكت نفسي ذهبت اسأل الدكاتره الأجانب عن مكتب المدير .............فدلوني عليه ......بصراحة لم يكن المدير انما ابنه ..الأستا ذ: مشاري ......دخلت عليه وانا مولع شرار .....ابي اسأله ليش اكثر من سعودية مع مصري في استقبال واحد ......لكن وجدت في مكتبه اكثر من شخص ليسوا بسعوديين فأحببت ان يكون امر خاص بيننا السعوديين فقط .....فصرفت سؤالي بسؤال اخر : عندكم وظيفة ......؟ طبعاً أجاب بكلمة : لا .......

خرجت وانا اشتم والعن ( بس بيني وبين نفسي يعني مايسمعني احد ) فكرت اني اتصل به او اصل إليه لتحدث معه عن سبب وجود ذلك الأجنبي مع بنات حائل في استقبال المخصص لنساء ...........فحصلت على رقمه بمساعدة بعض الأخوان جزاهم الله خير .......لكن لم يكن ذلك رقم أ . مشاري الهمزاني ......انما والده ......الأستاذ : ابو مشاري الهمزاني ( ما اعرف اسمه بالضبط ) ودار معه حواار طويل ( كلفني 20 دقيقة ....الله يعين فاتورة :انا زعلان) ......واثمر هذا الحوار على أجابة واضحة من الأستاذ : ابومشاري الهمزاني عن الأسئلة التي طرحت عليه :

الخريصي: ابو مشاري .....انا دخلت وشاهدت عامل مصري واقف في إستقبال النساء بين ثلاث بنات حائليات ؟
ابو مشاري: هذا مهندس الحاسب .....كان هناك عطل لدينا في الحاسب وهو يقوم بتصليحه

==============

الخريصي : طيب لماذ لم يتم ابعاد الموظفات السعوديات خارج الأستقبال ......ثم بعد ذلك يقوم المهندس بعملية الأصلاح بدون حودث أختلاط ؟
ابو مشاري : والله مادري ........بس انت لاحظت شي عليه؟ ......تراه حافظ للقرأن الكريم .......!!!!!!! ....لاحظت شي على البنات ؟؟

==============

الخريصي : لا والله ما لحظت شي ......واذا كان بينهم شي ماراح يظهره قدامي او قدام المراجعين جهاراً .......لكن ما نظلم احد ..........بعدين يعني حافظ القرأن الكريم مهو بشر او معصوم من الخطاأ
ابو مشاري : والله انا اشكرك على هذا التنبية

الخريصي : طيب انا لاحظت وجود عدد كبير من الموظفات السعوديات ولم اشاهد موظف سعودي واحد اثناء الدوام الرسمي حتى في استقبال الرجال ؟ ليش اقل شي لم يتم سعودة قسم الأسقبال الخاص بالرجال في المستوصف؟
لو يجيك سعودي وسعودية بنفس المواصفات العمر والمستوى الدراسي ......من تقبل ؟
ابو مشاري : طبعااا ......السعودية !!!!!!!!!!!!!

==============

الخريصي : ليش ؟؟؟؟
ابو مشاري : لانها اكثر انضباط من السعودي واقل طلباً للأجازات .....واكثر تمسك بالوظيفة من الشاب السعودي

==============
الخريصي : هل يتم توظيف الشابة السعودية بعلم من ولي أمرها ؟
ابو مشاري : نعم .......حيث يتم اخذ صورة للبطاقة التي تثبت ولايته على هذه الموظفة السعووودية

==============

الخريصي :مسألة النقاب البارز والكاشف لفتنة العيون ......وما تضعه الموظفه على عيونه من كحلة سايله وغيره هل هو امر واجب .....ام حسب رغبة الموظفة ؟
ابو مشاري : طبعااا .....يتم إجبارها على لبس النقاب فقط حتى تكون رؤيتها لعملها اوضح وان لم تلبس النقاب لن يتم توظيفها ....لأن ذلك شرط

==============

الخريصي : والشباب المارين من عند المستوصف ......... ما تتوقع احد يفحص قلب وا عظام او حتى دماغه .....بس علشان يكحل ؟؟ أليس هذا يجر الشباب إلى المستوصف لاسيما ان اسقبال النساء اكثر بروز من اسقبال الرجال ......وهو في واجهة المستوصف ؟
ابو مشاري : والله هناك استقبال خاص لنساء واستقبال خاص لرجال !!!

==============

الخريصي : لماذا لا يكون هناك استقبال خاص بالنساء بعيدا عن مشاهدة الرجال ؟ اي يكون في غرفة اوقسم مستقل كما هو معروف في المستوصفات الحكومية ؟
ابو مشاري : والله نقطة جيده .......لكنهما منفصلان تماما ً

==============

الخريصي : المريض عندم يؤخذ ملفه إلى الطبيب من يكون معه ( اقصد المراسل من )
ابو مشاري : بالطبع مراسلة سعودية .......!!!!!!!!!!!

==============

الخريصي : وتقود الشاب إلى العيادة ؟؟
ابو مشاري : نعم حتى توصل الملف لممرضة العيادة

==============

الخريصي : طيب ليش ما يكون هناك مراسل لرجال ومراسله لنساء ................؟
ابو مشاري : ماعندنا وظيفة مراسل راح يقبل بها شاب

******* الخاتمة : نشكر للأستاذ : ابو مشاري الهمزاني على سعة الصدر وتقبله لنقاشي الجاف ........علماً بأن ابو مشاري أكد لي ان سمعة الموظفات تهمه كما هو الحال لسمعة المستوصف ..............اضف الى انه اثبت لي بأنه مطلع على مايفعله الموظفين والوظفات .....حيث قام بفصل احد الموظفات نتيجة سلوك بدر منهاااا..............ولكم حرية الرد فيما قال ياشباب

الخريصي

lsj,wt hgwth fphzg >>>>>>>>hszgm lpdvm ?? l]dvm hszgm

التوقيع

حـــــــــــائلي لدفنه

-
قديم 16-06-2005 - June 16th   رقم المشاركة : 2
النمر
عضو منتدى حائل
افتراضي رد : مستوصف الصفا بحائل ........اسئلة محيرة ؟؟

الصراحة انا مثلك شاهدت مرة في مستوصف سعوديات موظفات استقبال الصراحة اتعجب وين الغيرة
عند اهلهم كيف يرضون بنتهم تعمل في هذا الجو المختلط

وللمعلوميتك المستوصفات الاهلية تتعمد وضع الفتيات السعوديات موظفات استقبال حتى عند تم توطين الوظائف فهم
حريصين على توظيف السعودياتبدل الشباب السعودي من باب جذب الزبائن

جزاك الله خير على غيرتك وبعدين ياخى الرجل هو الرجل سواء كان سعودي او عربي او اجنبي

قديم 16-06-2005 - June 16th   رقم المشاركة : 3
roberto
عضو منتدى حائل

والله ملاحظة جيدة يالخريصي وأغلب الموستوصفات على نفس الشاكلة مثل مستوصفات
الوطني والراشد بس الله يستر على الجميع وشكرا للجميع

قديم 16-06-2005 - June 16th   رقم المشاركة : 4
النمر
عضو منتدى حائل

خلاص على الاقل يوظفنا في قسم الرجال فلبينية
وفي قسم النساء سعودية

قديم 16-06-2005 - June 16th   رقم المشاركة : 5
النمر
عضو منتدى حائل

تذكرت فية بعض المستوصفات الاهلية في الرياض نسائية مائة باالمائة ومع كذا ناجحة فلماذا لاتطبق في
حائل يعنىتكون بعض المستوصفات نسائية وبعضها رجالي وستنجح

قديم 16-06-2005 - June 16th   رقم المشاركة : 6
النايع
عضو منتدى حائل

الصورة الرمزية النايع

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله أخي الخريصي على غيرتك على بناتك بلدك

وهذا عشمنا فيك وفي أمثالك

أخي مشكلة البنات السعوديات وغير السعوديات في الإستقبال في جميع المستوصفات

ليس في حائل فقط ــ المشكلة أشكالهن الفاتن !!!

الظاهر إنه دعاية للمستوصف لجلب الزبائن

نسأل الله السلامة والستر ــ

لاحول ولا قوة إلا بالله

صارت المرأة لعبة لجلب الزبائن

حسبنا الله ونعم الوكيل

قديم 16-06-2005 - June 16th   رقم المشاركة : 7
$ الخريصي $
عضو منتدى حائل

اخواني اشكرك على تفاعلكم الحر

لكن من مقالي هذا قصدت :
1- اختلاط الرجال بالنساء اثناء العمل .....خصوصااااااا الأجانب ......والكل سمع بفضيحة صيدلية السقاف
2- تفضيل المرأة على الرجل في القطاع الصحي الخاص .........تدرون ليش طبعااا؟؟

أعجبني تعبير لأحد الأشخاص عن هذا المقال فقال : هذا مايسمى " التجـــارة عن طريق الجرارة "

وانتم بكراااامة

شاكر لكم تفاعلكم ......اخوكم الخريصي

التوقيع

حـــــــــــائلي لدفنه

قديم 16-06-2005 - June 16th   رقم المشاركة : 8
الرمش الفتان
عضو موقوف

آه آه الله يذكركي بالخير ياطبيبة الأسنان السابقة اللي كانت بمستوصف الصفاء بس تروها راحت ماهي فيه
هالحين جابو سوري وفلبينيه فلكن هذيس المصرية خوش كلام مسكته بس افتح افمك واجلس ولا تشعر بمرض عندها
ولكن اذا خرجت عز الله انك بس تفكر بالرجعه لم المستوصف .

قديم 16-06-2005 - June 16th   رقم المشاركة : 9
سالم السلطان
عضو منتدى حائل

شكراً اخي الخريصي جزاك الله خيراً على غيرتك وبارك الله في سعيك ونسأل الله الستر والعافية والخافي أعظم والبلاوي كثيرة ( فالله خيرٌ حافظا وهو أرحم الراحمين )

قديم 16-06-2005 - June 16th   رقم المشاركة : 10
الرمش الفتان
عضو موقوف

أفا أفا أفا كيف هذا الشي يصير ويعقل بمستوصف الصفاء يالخريصي:

( التجارة عن طريق الجـــــــــــــــــــــــرارة )

يعني هذا الكلام بكل المستوصفات . تكفى وضح أكثر أحب اعرف أكثر .

موضوع مغلق