www.hyil.com çúáçäçê íçæá
 

 

 

 






العودة   منتديات حائل > [[المنتديات العامة]] > منتدى حائل الخاص
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بكل أسف...الثانوية الرابعة للبنات؟!!

لايشرفني أن موضوعي الأول في هذا المنتدى هو نقد مساعدات الثانوية الرابعة للبنات بحائل . ولكن ماأشاهده باستمرار بالمدرسة من ظلم هو الذي دفعني بكل أسف أن أنتقد النظام الجائر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-2005 - November 18th   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الشبكة1426
عضو منتدى حائل
Exclamation بكل أسف...الثانوية الرابعة للبنات؟!!


لايشرفني أن موضوعي الأول في هذا المنتدى هو نقد مساعدات الثانوية الرابعة للبنات بحائل . ولكن ماأشاهده باستمرار بالمدرسة من ظلم هو الذي دفعني بكل أسف أن أنتقد النظام الجائر داخل هذه المدرسة
واليكم : بكل أسف...الثانوية الرابعة للبنات؟!! thumbdown.gif بكل أسف...الثانوية الرابعة للبنات؟!! thumbdown.gif
بكل أسف .... ضياع إداري وعنصرية همجية إدارية وأخص بذلك المساعدتان (( حقات الثانوية!!!!!!)) يصلن ويجلن كالحلوبتين شايفات أنفسهن لاشغل ولا مشغلة!!
شغلهن الشاغل متابعة خادماتهن !!!اللواتي يقمن بأعمالهن الإدارية بحيث يقمن بإشعار الطالبات وحصر تأخير المعلمات !!
المناوبة اليومية على المعلمات رائدات الفصول وهؤلاء المعلمات القائمات بتلك الأعمال الإدارية يتميزن بميزات خاصّة فيعفن من المناوبة والريادة اليومية بالمدرسة لأنهن يقمن بخدمة المساعدتين العاجزتين عن شغلهن!!!
الشكر والتقدير في آخر العام في الحفل السنوي فقط لمن يخدم المساعدات
ورائدات الفصول ( لم ينجح أحد )

يوجد بالمدرسة مساعدتين ثانوي وإدارية وكاتبة ومرشدة و( سكرتاريات فضوليات بتاعات المساعدات )
العتاب لمن ؟؟!
انه ليس لسكرتاريات المساعدات.
ولا لمديرة المدرسة.
بل للمسؤلين والمسؤلات من مشرفات في تعليم البنات .
هل نظام المساعدات بالاتكال بأعمالهن على غيرهن من النظام؟؟!!
إذا كان من النظام فلماذا لاتأخذ كل معلمة احترامها وتقديرها بالشكر والعدل وإسناد الأنشطة وإعطاء كل ذي حق حقه .
اللهم لاشماته .اللهم لاشماته
حسبي الله ونعم الوكيل


f;g Hst>>>hgehk,dm hgvhfum ggfkhj?!! ggfkhj hsthgehk,dm f;l







رد مع اقتباس
 

-
قديم 18-11-2005 - November 18th   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كاشف الأسرار
عضو منتدى حائل
افتراضي

كل المديرات والمساعطات هيك


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه







التوقيع

مايفل الحديد الا الحديد

رد مع اقتباس
قديم 18-11-2005 - November 18th   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الشبكة1426
عضو منتدى حائل
افتراضي

نسمع بالمثل اللي يقول (( من أمه الخبازة مابات القوى))

وصار صحيح ينطبق على الثانوية الرابعة حيث فيه خبازتين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!







التوقيع

نمر مفترس أمامك .. خير من ذئب خائن وراءك

رد مع اقتباس
قديم 19-11-2005 - November 19th   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
شوق الخليج
عضو منتدى حائل
افتراضي

[]اعتقد ..انك لازم تنصفين وتعدلين صح ...في كلامك...
انتي وش دراكي ...عما يحدث داخل المدرسه ...اذا كنتي احد اعضاء الهيئه التعليميه او الاداريه بالمدرسه اعتقد انك ...من المقصرات ...
واعتقد انك اول الهاربين منهاا ..لتقصيرك ...لان كلامك فضح فعلك ..
..واتمني ان تعالجي موضوعك برويه وانصاف اولا ...وتذكري انك محاسبه على كل كلمه تكتبينها وانتي لاتنصفين صاحبهااا ...وتقبلي ....الخير لك وخااافي الله في كلامك







آخر تعديل شوق الخليج يوم 19-11-2005 - November 19th في 12:04 AM.
رد مع اقتباس
قديم 19-11-2005 - November 19th   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الشبكة1426
عضو منتدى حائل
افتراضي

اذا كنت لاتدري فتلك مصيبة .......وان كنت تدري فالمصيبة أعظم

أنا ياسي ( شوق الخليج ) أدري ! وبكل ثقة أكتب واذا أنت تبغين اخبرك بالخفايا ماعندي مانع

أما أنا ففهمت من سياق كلامك أنك أحد الحلوبتين أو من الأجيرات في هذه المدرسة .

فما كتبته صحيح وسنوافيكي بالأخبار مستقبلا .............................وعلى هونك ياشوق لاتطيحين !!!!

((أسمع جعجعة ولا أرى طحنا))!!!!

لك ياشوق في شبكتنا كالذي يقال:
( قد يدركُ المتأني بعض حاجته......وقد يكونُ مع المستعجل الزللُ.

فلعلك نلت الشرف بدفاعكي وبحكمكي أنكي منصفة ولكن لتعلمي أنني أنتظر ردك هذا حتى أبين مكانكي الاعرابي بالمدرسة.







التوقيع

نمر مفترس أمامك .. خير من ذئب خائن وراءك

رد مع اقتباس
قديم 19-11-2005 - November 19th   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
عاشق التحدي
عضو منتدى حائل
افتراضي

عينو خير يالربع


صار هالمنتدى لمشاكل هالحريم كل يوم مطلعين لنا مشكله بله مدرسه




الله يعين







التوقيع

اللهم أحفظ خادم الحرمين الشريفين واجعله ذخراً للوطن والمواطن
اللهم يسر امره وسدده رميه اللهم ارزقه البطانة الصالحه النافعه
رد مع اقتباس
قديم 19-11-2005 - November 19th   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
البـــــــــارق
عضو منتدى حائل
افتراضي

هوشة حريم



شر البلية ما يضحك




ههههههههههههههههههههههه







التوقيع

الشعور الصادق ... صدى مشاعر الآخرين....غالبا...
وأعظم الكذب زيف الشعور...وان همّت نفسي بتزويره خانني القلم الا أن يكتب الحقيقه... لله دره...

رد مع اقتباس
قديم 20-11-2005 - November 20th   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
الشبكة1426
عضو منتدى حائل
افتراضي

أحد الحلوبتين مشوشة اليوم !!! يقول المثل ( من في بطنه تيس...................)!!!!!!!!؟؟؟؟

هل ياترى ستتعدل الأمور !؟ أم نشرع بزيادة النقد !؟

لعلهن يتبن من تصرفاتهن وهذا غير ملموس حتى الان.
ولكن اذا ماظهر لنا شىء من هذا التراجع سنبين كثير من الأمور وبعض التصرفات التي تحدث داخل المدرسة من قبل الطالبات على علم هاتين ( الحلوبتين).

طبعا مازلنا نتحفظ حت اشعار آخر!!؟؟
((تحياتنا للفضوليين))







التوقيع

نمر مفترس أمامك .. خير من ذئب خائن وراءك

رد مع اقتباس
قديم 20-11-2005 - November 20th   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
سامر2
عضو منتدى حائل

إحصائية العضو






اخر مواضيعي

سامر2 غير متصل


افتراضي

يجب بيان كل الحقائق أما الناس
فمثل هؤلاء لاي ردعهم الا هذه المنتديات
يخافون منها أكثر من خوفهم من الله أو المسؤول







رد مع اقتباس
قديم 20-11-2005 - November 20th   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
على كيفك
عضو منتدى حائل

إحصائية العضو






اخر مواضيعي

على كيفك غير متصل


افتراضي

هوشه حريم مالنا دخل ههههههههههههه







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للبنات, الرابعة, اسفالثانوية, بكم


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


-


الساعة الآن 12:34 AM



Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO diamond