www.hyil.com çúáçäçê íçæá

العودة   منتديات حائل > [[المنتديات العامة]] > منتدى الطب والطب البديل
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

علاج فعال وسريع وسهل ومأمون للثآليل (الثواليل)

سلام الله عليكم جميعا اتمنى ان يدخل هذا الموضوع كل مصاب بالثواليل لأني واثق أن من دخله وطبق مافيه سيدعو لي باللي يقبل الله علاج الثواليل ياطويل العمر00

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-2006 - June 22nd   رقم المشاركة : 1
منتخ
عضو منتدى حائل
افتراضي علاج فعال وسريع وسهل ومأمون للثآليل (الثواليل)

سلام الله عليكم جميعا

اتمنى ان يدخل هذا الموضوع كل مصاب بالثواليل لأني واثق أن من دخله وطبق مافيه سيدعو لي باللي يقبل الله

علاج الثواليل ياطويل العمر00 هذا اذا ذبحت لك ذبيحة --- والا مااظنك وجه ذبايح 00 بس تجدل من هالدجاج 00 أنا داري انه ارخص 00 بس اذكر بعمرك انك ذبحت لو كمخة 00 علشان صحتك افتح الخزنة لو هالمرة 00 يااخي خله عيد لطيبتك من الثواليل واعزم لو اخوتك عليها 00 واذا ماطبن من الثواليل تعال يمي وانا اعطيك ثمن الذبيحة،

باختصار العلاج طحال الذبيحة فور ذبحها تمصعه منها وهو حار وتفرك به منطقة الثواليل فركا جيدا ثم تتركه ولاتغسله ستصبح من الغد وانت ليس فيك أي أثر من الثواليل وقل لأي واحد لم تقابله من قبل أنا كان عندي ثواليل اذا حددت مكانها لك مليون ريال فإن حدد مكانها بناءا على أثرها ولم يكن عندك مليون فحوله علي أنا اكتب له الشيك ويصرفه بساعته

ugh[ tuhg ,svdu ,sig ,lHl,k ggeNgdg (hge,hgdg) ggehgdg hge,hgdg ,lhl,k

التوقيع

[IMG] [/IMG]

-
قديم 23-06-2006 - June 23rd   رقم المشاركة : 2
المزروعي
عضو منتدى حائل

أضحك الله سنك يامنتخ

هذا اذا ذبحت لك ذبيحة --- والا مااظنك وجه ذبايح 00 بس تجدل من هالدجاج 00 أنا داري انه ارخص 00 بس اذكر بعمرك انك ذبحت لو كمخة 00 علشان صحتك افتح الخزنة لو هالمرة 00 يااخي خله عيد لطيبتك من الثواليل واعزم لو اخوتك عليها 00 واذا ماطبن من الثواليل تعال يمي وانا اعطيك ثمن الذبيحة،
====

الوكاد اني سمعت هالكلام من واحد من الشيبان هاك اليوم

ان علاج الثواليل الطحال

عاد قلت أجرب في أخوي عمرة 10 سنوات ماهنا شبر في يدية و لا في رجليه الا فيه كوم ثواليل

وسلمك الله عاد الذبايح عندنا كل يوم ( وافق بكره عيد الضحيه بس اقضب العلم )

وانا اللي اظهر الطحال وأصيح للولد يا فلان يا فلان تعال قبل يبرد الطحال

وانا اللي أشرح الطحال وأبذحة نصفين ومعي شاش قلت لأخوي وين الثالول اللي تبي نغمته ونيتم عياله ؟

قال والله شوفت عينك أختر !!

وأنا اللي أحتار من جد والله ؟

وش هالطحال اللي يكفيه ؟ يالله ذبيحة أقطعها بلحمها وشحمها وألفها عليه من كثر الثواليل؟؟؟

قلت هات يدك اليمنى وبسمك يارحيم اللهم انت الشافي وألف الشاش عليها قلت هاه : إياني وإيك تفكها .

والله وظهر من البيت والقاه فاك الشاش وناطل العلاج ههههههه

قلت وراك تفكه ؟ قال وش اسوي مخيس ؟

قلت والله والله ما دواك الا مسمار يحمى ونكويك به وهذا اللي صار

وأبشرك الولد خفت ثواليله والمسمار يشتغل .

قديم 26-06-2006 - June 26th   رقم المشاركة : 3
ساعة زمن
عضو منتدى حائل

والله خوش علاج ...

وانا اقول لكم تجربتي بعلاج الثواليل ..

دعاني قريبي الله يرحمه .. ومار يجيب ( ماء الذهب ) ومار ينقط على كل ثالول ...

ويطلع اكا الدخان كانه احترق وذاب .. والله لا يوريكم بالوجع ... لا والله وجع خفيف

لا تخافون جربوه ...

ومن اكا ليوم اختفن والله لا يعيدهن ... والحمد لله هو الشافي

التوقيع

الليبرالية : محاولة فاشلة لزرع كلية .... يرفضها جسم المجتمع السعودي المحافظ

=====================
أبي الإســــلام لا أبَ لي ســواه **** إذا افتخـــروا بقيس أو تميـــــم

قديم 26-06-2006 - June 26th   رقم المشاركة : 4
المحب151
عضو منتدى حائل

الصورة الرمزية المحب151

شكراٌ أخي الغالي /

منتخ ( على اسمك )

ومع التحية ،،

التوقيع

[/IMG]
قديم 23-07-2009 - July 23rd   رقم المشاركة : 6
الدرة الحائلية
عضو منتدى حائل

الصورة الرمزية الدرة الحائلية

شكرا لك ***

قديم 23-07-2009 - July 23rd   رقم المشاركة : 7
قديمك نديمك
عضو موقوف

الصورة الرمزية قديمك نديمك

Thumbs up

واخصائي امراض الجلدية هو أعرف الناس بهذا المرض ويجب ان يعهد اليه بإزالته حيث يقوم باستخدام الكي الكهربائي أو التجميد أو الاشعة السينية وبعض وسائل واساليب الجراحة المتعددة الأخرى ولكن يحدث في اغلب الحالات لا يزول الفيروس من الجلد ومن ثم يمكن ان ينمو الثؤلول مرة أخرى في نفس مكانه الأول قبل استئصاله.ويجب على المريض ان يبادر الى المختص حال ظهور أي ثآليل وخاصة في الاطفال إذ ان تركه دون علاج يؤدي إلى انتشارها بواسطة خدوش الحك والهرش والتصرفات الأخرى التي يعملها الطفل دون علمه بضررها مثل تنتيف الثؤلول بأظافره أو حتى نتفه بأسنانه.

طريقة الكي غير المباشر:لقد تم استعمال هذه الطريقة على 18مريضا وكانت اسطح أياديهم وباطنها منثورة بعدد كبير من الثآليل منها الكبير المفلطح ومنها المتوسط ومنها الصغير. هذه الطريقة لا تصلح إلا للثآليل الموجودة على الأيادي أو الأرجل ولكنها لا تصلح للثآليل الموجودة على الوجه أو الشفتين لصعوبة تطبيقها في هذه الأماكن.هذه الطريقة لا تطبق على كل الثآليل المنتشرة في الايادي أو الارجل وانما تطبق على أول ثؤلول ظهر على اليد أو الرجل وهو عادة يعرف بأنه أكبرها ولابد التأكد من المريض بأن هذا هو أول ثؤلول ظهر على جسمه.

الطريقة: تؤخذ قطعة قماش من القطن وتقطع في حجم لفافة سجائر التبغ (حوالي 7سم) ثم تطوى جيدا مثل السجارة، ثم يوضع غراء بسيط بدل اللعاب الذين يستعمله المدخنون الذين يدخنون التبغ عن طريق لف التبغ في أوراق خاصة به تثبت هذه اللفاقة فوق الثؤلول "أقدم الثآليل" ثم يشعل الكبريت في قمة اللفافة فتبدأ تحترق ببطء بالضبط كالسيجارة وتترك تحترق حتى النهاية وحتى تكون رمادا فوق الثؤلول ثم بقطعه قماش نظيفة يجرف الرماد ومعه الثؤلول الذي قد نضج حرقا وهو يزول بطريقة لا يتصورها شخص ويخرج من موقع الثؤلول دما اسود لا يلبث ان يتجلط ويوضع فوقه الرماد المتخلف من اللفافة المحروقة.يجب على الشخص بقاء موقع الثؤلول بعيدا عن الماء، بعد اسبوع إلى اسبوعين كحد اقصى يشفى مكان الثؤلول تماما ثم في الاسبوع الثالث يقوم الشخص المصاب بحك جميع الثآليل الموجودة على يديه أو رجليه فتنقشع بسهولة ويبدو كأنه يزيل شيئاً عالقاً بجلده بكل سهولة وفي نفس اليوم تكون الأيادي والأرجل نظيفة مغسولة من الثآليل ولا يوجد أي ندب واضحة لجميع الثآليل عدا ندبة حرق الثؤلول فقط.هذه الطريقة مجربة والسؤال الذي يتبادر إلى الذهن كيف يكون أثر الكي لأول ثؤلول على الثآليل الباقية وما هي العلاقة وأوجه السؤال إلى اخصائي الأمراض الجلدية لدراسة هذه الظاهرة ويمكن لأي اخصائي جلدي تطبيقها وسيرى النتيجة.

منقول من الموقع
http://www.khayma.com/hawaj/sickness/thalol.htm

آخر تعديل قديمك نديمك يوم 23-07-2009 - July 23rd في 07:26 PM.