www.hyil.com çúáçäçê íçæá
 

 

 

 






العودة   منتديات حائل > [[المنتديات العامة]] > المنتدى التعليمي
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

رواتب المعلمين في دولة الامارات

شف كم راتب المعلم في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقـــــــــــــــــــــــــــة ------ تفصيلات راتب المدرس المواطن بالإمارات كالتالي علما بأن هذا في بداية المربوط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2006 - September 8th   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الفقيرالىالله
عضو منتدى حائل
Exclamation رواتب المعلمين في دولة الامارات


شف كم راتب المعلم في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقـــــــــــــــــــــــــــة

------


تفصيلات راتب المدرس المواطن بالإمارات كالتالي

علما بأن هذا في بداية المربوط

أساسي 6565 درهم

سكن 2000 درهم للمتزوج - 1500 درهم للأعزب

غلاء معيشة 500 درهم

انتقال 400 درهم

علاوة اجتماعية 800 درهم + 300 درهم عن كل ابن

بدل طبيعة عمل 1300 درهم لمدرس المواد - 1100 درهم لمدرس مواد النشاط

خصم التقاعد 493 درهم مايعادل 5% من إجمالي الراتب ( الأساسي +السكن+غلاء المعيشة+الإجتماعية)

صافي الراتب = 11.072 درهم للمتزوج

ملاحظة هامة : إذا كنت مدرس وتعمل بإمارة أبوظبي فبالإضافة إلى المرتب السابق للمتزوج سيضاف العلاوات التالية والمصروفة بمكرمة خاصة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان 2000 درهم علاوة سكن + 2000 درهم علاوة خاصة = 4000 درهم

فإجمالي الراتب = 11072 + 4000 = ( 15.072 ) درهم للمدرس الذكر العامل بإمارة أبوظبي عند بداية التعيين



نريد تعليقاتكم ؟؟

__________________


v,hjf hglugldk td ],gm hghlhvhj







رد مع اقتباس
 

-
قديم 08-09-2006 - September 8th   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الكاشف
عضو منتدى حائل

إحصائية العضو







اخر مواضيعي

الكاشف غير متصل


افتراضي

وش نقول خوش راتب عقبال المتبهذلين بهالمناطق او بوسط النفود الراتب يبخر مابين مصاريف السيارة والسكن والأعاشة .







التوقيع

الصراحة راحة

رد مع اقتباس
قديم 08-09-2006 - September 8th   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
أعرابي
عضو منتدى حائل
 
الصورة الرمزية أعرابي
 

 

افتراضي

وبهذا والله ماهم قليلين شر

أكلين الدنيا

رواتبهم تطرق العشرين !!!!!!!!!!!!!!!!!!0

ولا سمعت أنهم يعطونهم بطايق تخفيظ للطيران والمحلات التجارية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!0


يعني فلة حجاج ((( صديق عينك مدرس )))

لا والعطلة الصيفية أربع شهور والأعياد ورمضان ونصف السنة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!0

والدوام لصلاة الظهر !!!!!!!!!!!! والخميس والجمعة معهم !!!!!!!!!0

وش يبون أزود من كذا (((( مابقي إلا يصيرون متسان الملك عبدالله !!!!!!))))0







التوقيع

يقولون العرب مايتبع المقفين فالح راي *** وانا اقول العرب ياهبلوبك خلك ( أعرابي ) 0



راسلني هنا
أكتب لنفسك واشرح وجهة نظرك واجعل ميزان (( المدح )) و (( القدح )) متساويان فإن قال لك أحدهم يا(( أديب )) فلا تفرح لأن هناك من سينعتك بـ(( قليل الأدب )) فإن علمت أن رضى الناس غاية لاتدرك فحاول أن تكسب رضى نفسك على الأقل بأن تجعلها لاتتنازل عن قناعاتها لقناعاتهم ولا عن رأيها لأرائهم أكتب لنفسك وإقراء لهم وبذالك تكون بينت وجهت نظرك وعرفت وجهت نظرهم
الأعرابي
رد مع اقتباس
قديم 08-09-2006 - September 8th   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
راع الشعيب
:: مشرف منتدى حائل الخاص ::
افتراضي

اللهم ارزقنا القناعة
يقول المثل :
" قليل هنّاك ولا كثير عنّاك "







التوقيع

[CENTER]

عدد زوّار مواضيعي


_______________________

اللهم العن من لعن ابو بكر وعمر
اللهم العن من مسّ عرض نبينا صلى الله عليه وسلم واتهم أم المؤمنين عائشة بعرضها



حسابي في تويتر
https://twitter.com/jdeed2002
رد مع اقتباس
قديم 08-09-2006 - September 8th   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الرعد
عضو منتدى حائل
افتراضي

الله كريم
عقبالنا _ ان شاء الله _ الله يجيب لنا مثلهم واكثر آآآآآمين







التوقيع

النفس راغبـةٌ إذا رغبتها
وإذا تُرد إلى قليلٍ تقنعُ

رد مع اقتباس
قديم 08-09-2006 - September 8th   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
القلب الابيض
عضو منتدى حائل
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع الشعيب
اللهم ارزقنا القناعة
يقول المثل :
" قليل هنّاك ولا كثير عنّاك "



صح لسانك يامشر







رد مع اقتباس
قديم 08-09-2006 - September 8th   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
القلب الابيض
عضو منتدى حائل
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راع الشعيب
اللهم ارزقنا القناعة
يقول المثل :
" قليل هنّاك ولا كثير عنّاك "



صح لسانك يامشرف







رد مع اقتباس
قديم 08-09-2006 - September 8th   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
نشوان
عضو منتدى حائل
افتراضي

أقول أحمد ربكم ياالمعلمون بالسعوديه الرواتب حليله وانواع العطلات عندكم الفروض رواتبكم صراحه 2000 ريال لانه لادوام ولاشي .
شوفوا المسااكين موظفين الشركات دواوم باليوم 12 ساعه وأخرتها الراتب 1500 ريال .







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 09-09-2006 - September 9th   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
متحمس
عضو منتدى حائل
افتراضي

أقول أحمد ربك







رد مع اقتباس
قديم 09-09-2006 - September 9th   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
الماقد
عضو منتدى حائل
افتراضي

اقول طق النفود ابي ورار النفود في ارض مابه احد بس اتوضف اوكي حبيب







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المعلمين, الامارات, دولة, رواتب, في


 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


-


الساعة الآن 06:58 AM



Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Content Relevant URLs by vBSEO diamond